عاجل.. انهيار مدرج سيرك بالوادي الجديد وإصابة عشرات التلاميذ | صور وفيديو


الاثنين 19 فبراير 2024 | 11:29 صباحاً
حادث الوادي الجديد
حادث الوادي الجديد
العقارية

أصيب العشرات من الأطفال وتلاميذ المدارس، في انهيار مدرج بمسرح سيرك ترفيهي بمقر مركز شباب الخارجة في محافظة الوادي الجديد.

تفاصيل انهيار مدرج سيرك بالوادي الجديد وإصابة عشرات التلاميذ

وفي التفاصيل، دفع مرفق الإسعاف بأكثر من 15 سيارة الإسعاف لموقع الحادث لنقل المصابين لمستشفى الخارجة التخصصي، وجاري الكشف عن ملابسات الحادث وأعداد المصابين بمعرفة جهات التحقيق.

حادث الوادي الجديدحادث الوادي الجديد

كما أكد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، إخلاء موقع السيرك و نقل جميع الطلاب المتواجدين بداخله أثر وقوع حادث سقوط أحد المدرجات أثناء أحد العروض المقدمة للطلاب، مطمئنا أولياء الأمور مؤكداََ أن جميع المصابين تم نقلهم لمستشفى الخارجة التخصصي واصابتهم طفيفة وعدم وجود أي إصابات خطيرة. كما وجه برفع درجة الاستعداد بمستشفيات مدينة الخارجة وتقديم العلاج للمصابين.

وانتقلت السيدة حنان مجدي نائب المحافظ لموقع السيرك للإطمئنان على إخلاء جميع الطلاب، كما انتقلت إلى المستشفى للإطمئنان على الطلاب المصابين البالغ عددهم 29 طالب وطالبة جميعهم بحالة مستقرة، ومتابعة تقديم الرعاية العاجلة لهم وتواجد كافة الأطقم الطبية، كما التقت أولياء الأمور لطمأنتهم وتهدئتهم وتهيئ الفرصة للأطقم الطبية للقيام بدورهم.

نقل التلاميذ المصابين لمستشفى الخارجة التخصصي

تواجد العشرات من أولياء أمور التلاميذ المصابين في حادث سيرك مركز شباب الخارجة بالوادي الجديد، اليوم الإثنين، أمام قسم الاستقبال بمستشفى الخارجة التخصصي للاطمئنان على حالة أبنائهم المصابين في حادث سقوط المدرج الخشبي بمركز شباب الخارجة.

وكشف شهود عيان، أن سيرك مركز شباب الخارجة استقبل اليوم تلاميذ 5 مدارس ابتدائية بمدينة الخارجة وجاري حصر المصابين بمعرفة قطاع الصحة بالمحافظة.

حادث الوادي الجديدحادث الوادي الجديدحادث الوادي الجديدحادث الوادي الجديدحادث الوادي الجديدحادث الوادي الجديد